U3F1ZWV6ZTMyMTc1NTQ4MjQzMzAwX0ZyZWUyMDI5OTExODA3OTIwMQ==

بورش باناميرا الجديدة – الجيل الثاني من سيارة فائقة

 

بورش باباناميرا الجديدة – الجيل الثاني من سيارة فائقة

بورش باناميرا 2 2019-2020 الجديدة – أول الأخبار والصور وأشرطة الفيديو، والسعر والمواصفات، ومواصفات الجيل الثاني خمسة أبواب الرياضية قسط السيارة. ومن المقرر أن العرض الأول للجيل الثاني بورش باناميرا في 28 يونيو 2019 كجزء من حدث خاص في برلين، ولكن … قبل أيام قليلة من العرض العام للشبكة تدفق الصور من الهيكل الجديد ودرجة السيارات الألمانية غران توريزمو. مبيعات بورش باناميرا 2 الجيل الجديد تبدأ في روسيا وأوروبا قبل نهاية هذا العام 2019 بسعر 113،000 €.
ظهور الجيل الثاني من طراز باناميرا من بورش ككل يذكر الصورة الأنيقة للجيل الأول من الأسفلت الألمانية صريحة، ولكن الجسم من الجيل الجديد من السيارات الرياضية لديها نظرة أكثر أناقة وانتهت.

في الجبهة، وقد حصلت على الجدة الألمانية المصابيح الأمامية كشافات ليد جديدة تماما، الوفير العدوانية مع أنابيب الهواء الكبيرة وخطوط مزدوجة من أضواء ليد الملاحة.
تتميز سيارة هاتشباك ذات الخمسة أبواب بأمان بفضل وجود أضواء ليد جديدة لسيارات ليد متصلة بشريط ليد مع بورشه النقش، مثل الإصدارات الجديدة من بورش 718 بوكستر وبورش 718 كايمان.

في قلب الجيل الثاني بورش باناميرا هو منصة مسب الجديدة، مما جعل من الممكن للحد من وزن كبح الجدة بالمقارنة مع سابقتها من 90-110 كجم بسبب الاستخدام الواسع النطاق في الجسم وتصميم هيكل عالية القوة والألومنيوم عالية القوة والمواد المركبة. ونتيجة لذلك، اعتمادا على المحرك المثبت، ونوع من محرك الأقراص وتوافر معدات إضافية، وزن كبح الجدة هو 1800-1900 كجم.

أصبح الجيل الثاني من بورش باناميرا أكبر من الجيل الأول من طراز الباب الألماني خمسة باب مع قسط من 34 ملم في الطول، 6 مم في العرض، 5 مم في الارتفاع، في حين أن المسافة بين المحاور بنسبة 30 ملم. ونتيجة لذلك، فإن الأبعاد الخارجية الخارجية لجسم بورش باناميرا 2 2019-2020 هي 5049 مم في الطول، 1937 ملم في العرض، 1423 ملم في الارتفاع، مع 2950 ملم من قاعدة العجلات.

صالون من الجيل الثاني الجديد بورش باناميرا يعجب مع كتلة من المعدات الحديثة فائقة، وبعضها بالطبع سوف تكون متاحة كخيار. من رقائق متقدمة، يجب الانتباه إلى لوحة أجهزة جديدة مع مقياس سرعة الدوران التناظرية محاطة زوج من شاشات ملونة 7 بوصة توفر للسائق مع مجموعة متنوعة من المعلومات، وشاشة تعمل باللمس 12.3 بوصة من نظام إدارة الاتصالات بورش، لوحات التحكم باللمس في الصف الأول والثاني التي يتم تعيينها القدرة على تكوين وإدارة نظام الوسائط المتعددة، مكيف الهواء، مقاعد الصف الأول والثاني (تعديلات محرك كهربائي والتدفئة والتهوية والتدليك) وحول المعدات المساعدة لهم. وهكذا، فإن صورة الألمانية خمسة أبواب غران توريزمو فئة تخلص من عدد لا يصدق من الأزرار في المقصورة.

الصف الثاني من المقاعد يوفر للركاب مستوى عال من الراحة، ويمكن أن ينفصل الخلفي الخلفي من المقاعد الخلفية في نسبة 40:20:40 وتوفير زيادة في حجم مفيد لحجرة الأمتعة من معيار 495 لترا إلى حد أقصى 1304 لترا.

نظرا لزيادة حجم قاعدة العجلات من السيارة الرياضية خمسة أبواب، يتم تخصيص أكثر ليغروم في صالون الجدة، سواء في الصفين الأول والثاني.
المواصفات الفنية لبورشه باناميرا 2019-2020.
يخطط الجيل الثالث من طراز باناميرا لتجهيز محركات V6 و V8 مع عائلة توربو جديدة، فضلا عن محطة توليد الطاقة الهجينة لتعديل باناميرا S E الهجينة.
ووفقا للمعلومات الأولية، فإن قوة المحرك ستكون من 258 حصان في نسخة الديزل مع 3.0 لتر V6 إلى 562 حصان في النسخة العليا من بورش باناميرا توربو S مع البنزين مضلع “ثمانية”. ناقل الحركة أوتوماتيكي حصريا، 8 سرعات مع اثنين من أقراص مخلب بك. مع بداية المبيعات، فإن الجدة تكون متاحة مع زوج من البنزين ومحرك ديزل واحد.

  • تحت غطاء محرك السيارة الجديد بورش باناميرا توربو المقدمة في الصورة في الاستعراض يوصف 4.0 لتر البنزين V8 بيتوربو (550 حصان 770 نيوتن متر). يوفر المحرك تسارع من 0 إلى 100 كم في 3.8 ثانية فقط (حزمة سبورت كرونو الاختيارية سوف تقلل من زمن التسارع إلى 3.6 ثانية)، وهي سرعة قصوى تصل إلى 306 كم، بمعدل استهلاك الوقود 9.4 لتر. السعر بورش باناميرا توربو 2 أجيال في أوروبا من 153 ألف يورو.
  • وقد تم تجهيز النسخة بورش باناميرا 4S مع 2.9 لتر V6 بيتوربو (440 حصان 550 نانومتر)، والتسارع إلى 100 كم في 4.4 ثانية (مع حزمة سبورت كرونو 4.2 ق)، وسرعة قصوى تبلغ 300 كم / ساعة، واستهلاك الوقود مجتمعة 8.2 لتر. تكلفة هذا التعديل يبدأ من 113،000 يورو.
  • وقد تم تجهيز باناميرا 4S ديزل مع V8 بيتوربو V8 توربو (422 هب 850 نانومتر)، من خلال محرك الديزل أقوى مثبتة على سيارات الإنتاج اليوم. ديناميكية التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة 4.5 ثانية (حزمة سبورت كرونو سوف تسارع إلى مئات في 4.3 ثانية فقط)، بحد أقصى 285 كم، متوسط ​​استهلاك الديزل من 6.8 لتر، وتكلفة الديزل باناميرا 4S الديزل مع الدفع الرباعي 117،000 يورو.

ووفقا لممثلي الشركة المصنعة الألمانية، فإن المحركات الجديدة المثبتة على الجيل الثاني من بورش باناميرا سوف تزيد بشكل كبير من قوة السلطة، وعزم الدوران وانخفاض استهلاك الوقود لتصبح المعيار القياسي للسيارات ذات الدرجة الممتازة.
وقد تم تجهيز الإصدارات الأساسية من بورش باناميرا الجديدة مع محرك الأقراص إلى العجلات الخلفية، وإصدارات قوية مع نظام الدفع الرباعي.
ومن المثير للاهتمام أن في المستقبل في عام 2019 نموذجا جديدا تماما سوف تظهر في السوق – بورش باناميرا عربة ( بورش باناميرا الرياضة توريسمو ) عربة مع أنيقة وأنيقة جسم الرماية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة