U3F1ZWV6ZTMyMTc1NTQ4MjQzMzAwX0ZyZWUyMDI5OTExODA3OTIwMQ==

حصلت طالبة مذهلة من القاهرة على ثناء وتقدير طبي وطني لاكتشافها طريقة لتنحييف وشد ترهلات الجسم بدون استخدام مواد كيميائية،أو جوع،أو جهد بدني.

 

حصلت طالبة مذهلة من القاهرة على ثناء وتقدير طبي وطني لاكتشافها طريقة لتنحييف وشد ترهلات الجسم بدون استخدام مواد كيميائية،أو جوع،أو جهد بدني.

خطبت سارة في المؤتمر
في شتاء عام 2020، حدث شيء لا يصدق في المؤتمر أوروبية لعلم الغدد الصماء. وقفت القاعة بأكملها تصفق للمتحدث على المسرح لمدة 10 دقائق. نحن نتحدث عن الطالبة سارة ماهر هي التي اقترحت صيغة فريدة تسمح لك بإنقاص الوزن والتنحييف وشد الترهلات بسرعة دون أي قيود على الطعام أو حرمان.

احسب عدد الكيلوجرامات التي يمكنك خسارتها بفضل صيغة سارة

اقترحت سارة فكرة رائعة تعمل عليها الهياكل العلمية المصرية حاليًا.

لقت هذه الفكرة قبولاً كبيراً على الفور ليس على صعيد مصر فقط، ولكن في جميع أنحاء العالم.

شارك مجموعة من الأخصائيون في قسم التجميل في عيادات لندن ومن عيادات خاصة مختلفة في إنتاج هذا المنتج. تم بالفعل إنتاج هذا المنتج الرائع، لكن المصريين فقط من يمكنهم شرائه في الوقت الحالي!

كيف سيغير هذا المنتج الجديد حياة الكثيرين؟ ولماذا يستطيع المواطنون المصريون الحصول عليه بخصم كبير؟ هذا ما سنعرفه اليوم.
القصة بدأت مأساة في عائلة سارة جعلتها تدرك أن الوجبات الغذائية والنشاط البدني والأقراص، وكذلك شفط الدهون، التي تشكل خطرا على الصحة في نصف الحالات على الأقل وأنها في الواقع لا تحل مشكلة الوزن الزائد.

المراسل: "سارة، انت تعتبرين واحدة من عشرة طلاب الطب الأكثر ذكاءً في العالم. لماذا قررت البحث في مشكلة زيادة الوزن؟

سارة ماهر: ليس لدي الكثير من الرغبة في التحدث عنها في الأماكن العامة، ودوافعي خاصة بحتة. قبل بضع سنوات، توفيت والدتي بسبب ارتفاع ضغط الدم، وكانت تعاني من زيادة الوزن لسنوات. كانت على ما يرام وكنت أحاول إنقاص وزنها لفترة من الوقت، ولكن أصيبت بجلطة دماغية في نومها، توفيت بعدها بلحظات، جدتي توفيت أيضًا لنفس السبب، وبدأت في الدراسة بعد وفاته لفهم المشكلات المتعلقة بالوزن الزائد وكيفية حلها - لقد صدمت، أدركت أن الوجبات الغذائية والنشاط البدني والحبوب، بالإضافة إلى شفط الدهون، تشكل خطراً بنسبة %50 على الصحة ولا تحل المشكلة حقًا. التمارين الرياضية لمدة 5 سنوات.

خلال السنوات الثلاث الماضية، ركزت كثيرًا على هذه المشكلة. حول الطريقة الجديدة لعلاج مشاكل الوزن والترهلات الناتجة عنه التي يتحدث عنها الجميع الآن، وهي طريقة خرجت أثناء كتابة رسالتي. لقد شعرت أنني قد صنعت شيئًا جديدًا، ولم يكن بإمكاني التفكير في إثارة الكثير من الاهتمام من هذا العدد من الهياكل الطبية.

عرضت إحدى شركات المنتجات الطبية الأمريكية على سارة مليون دولار لفكرتها، وتخطط لبيع هذا المنتج بسعر حوالي 1000 دولار، لكنها رفضت، مع العلم أن قلة قليلة من الناس كانت ستتمكن من شراء مثل هذا المنتج الغالي! الغرض من حياة سارة هو لمساعدة أكبر عدد ممكن من الناس الذين يعانون من مشاكل وترهلات زيادة الوزن.

المراسل: ما هي الهياكل التي نتحدث عنها؟

سارة ماهر: بمجرد ظهور منشور حول طريقتي للتخلص من ترهلات الوزن الزائد، بدأت أتلقى عروضًا لبيع فكرتي. الأولون هم الفرنسيون الذين قدموا لي 120 ألف يورو. وكان آخرهم من الأمريكيين، وقد عرضت علي شركة قابضة للأدوية والمنتجات الطبية مليون دولار. الآن اضطررت إلى تغيير رقم هاتفي وإلغاء حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعية، لأن الأشخاص والمشترين المحتملين لا يتركونني لوحدي.

المراسل: لكن ما أعرفه أنك لم تبيعي فكرة المنتج بعد، أليس كذلك؟

سارة ماهر: نعم، قد يبدو الأمر غريباً، لكنني لم أبتكره لكي أغني الأغنياء. ماذا سيحدث إذا قمت ببيع فكرتي في الخارج؟ سوف يبدأون في بيع المنتج بسعر مرتفع. قد أكون شابة ولكني لست غبية. بهذه الطريقة، لن يحصل المصريين ببساطة على فرصة واحدة لمعالجة مشاكلهم مع زيادة الوزن. أخبرني طبيب أجنبي أن إنتاج هذا المنتج سيكلف 1000 دولار على الأقل. عن ماذا نتحدث؟ من يستطيع شرائه في مصر مقابل 1000 دولار؟

لهذا السبب عندما تلقيت عرضًا من الحكومة للمشاركة في الإنتاج الرسمي من قِبل وزارة الصحة ، قبلته على الفور. طورنا الاستعداد مع أفضل المتخصصين من معهد الغدد الصماء وعيادة القاهرة والعديد من العيادات. خاص شعرت بالدهشة. لقد اظهر هذا المنتج فعاليته الكبيرة الآن جميع التجارب السريرية وهو متاح للجمهور.

من جانب الحكومة، قادت عملية الإنتاج أميرة الجاسم، الأكاديمية المعروفة في هذه الصناعة. طلبنا منها أن تخبرنا عن هذا الإعداد الجديد والخطط اللازمة لذلك.

المراسل: ما هي فكرة سارة ماهر، باختصار؟ هل صحيح أنه يمكنك التخلص من الترهلات الناتجة عن الوزن الزائد بدون اتباع نظام غذائي وبدون ممارسة رياضة؟

أميرة الجاسم:تعتبر فكرة سارة اكتشافًا مثيرًا، ويمكن تسميتها اكتشاف، لأنها تظهر أسرع طريقة لفقدان الوزن والحفاظ على شكل الجسم بأبهى رونق ونحن نتحدث عن طريقة مفيدة طوال الحياة ...

Tيسمى المنتج "MYMI WONDER PATCH". توضع لصقة واحدة وهي ماتسمى بالراب على أي منطقة بالجسم من اختيارك، فهو يستخدم لجميع مناطق الجسم من الرقبة وحتى الاقدام: الرقبة، الصدر، الزنود، الذراعين، المعدة، البطن، الظهر، الارداف، الساقين، الافخاذ، “جميع مناطق الجسم". ولكن الشيء الرئيسي هو أن "MYMI WONDER PATCH" لا يوجد لديه آثار جانبية!

تم إعداد المنتج استنادًا إلى فكرة سارة، تعمل هذه الشرائح على تنحيف و شد الجسم وازالة السليوليت والخطوط الحمراء. تتميز بكبر حجمها حيث أنها تغطي منطقة البطن. علاج مخصص لتنحيف الجسم. أفضل حل سريع لترهل البطن بعد الولادة. النتيجة رائعة وبدون تعب ولا مجهود وبأسرع وقت ممكن. مصنوع من مواد طبيعية فعالة. واطلقنا عليه - " MYMI WONDER PATCH".

"MYMI WONDER PATCH" لصقات التنحيف MYMI WONDER PATCH - أسرع وسيلة آمنة لتنحيف وشد الجسم. النتيجة رائعة وبدون تعب ولا مجهود وبأسرع وقت ممكن فلا يوجد حتى الان لا أسرع ولا أفضل من منتجات هذه الشركة الرائدة بتخصصها. واللصقات تحتوي على مكونات طبيعية وليس لها اي آثار جانبية ومناسبة للجميع رجال ونساء. مناسبة كثيرا لمشاكل الجسم بعد الولادة. اذا كانت لديكم مناسبة وتريدون الحصول على جسم نحيف ومشدود بوقت سريع فهذا الحل من أفضل الحلول الآمنة . وتعمل اللصقات على تنحيف وشد الجسم بالاضافة لإزالة السليوليت والترهلات ويعمل على ازالة الخطوط الحمراء و تخفيف الخطوط البيضاء والندوب بشكل كبير.! ولكن الشيء الرئيسي هو أن "MYMI WONDER PATCH" لا يوجد لديه آثار جانبية!

أميرة الجاسم: أميرة الجاسم: إليكم النتائج المرئية لامرأة شاركت في الاختبارات مع «MYMI WONDER PATCH»:

النتيجة بعد 14 يومًا من استخدام لصقات الراب للتنحييف"MYMI WONDER PATCH"-8 كجم
النتيجة بعد 28 يومًا من لصقات الراب للتنحييف"MYMI WONDER PATCH"-16 كجم
النتيجة بعد لصقات الراب للتنحييف"MYMI WONDER PATCH"-32 كجم
النتيجة النهائية: -32 كجم في 60 يومًا!

المراسل: رائع! هل هذه اللصقات معروضة للبيع في الصيدليات وبأي ثمن؟

تجلب منتجات التنحييف وإنقاص الوزن أرباحًا بمليارات الدولارات في الولايات المتحدة فقط. يمكن للمنتج الذي ابتكرته سارة تغيير الوضع في السوق بشكل جذري.

أميرة الجاسم: بمجرد معرفتهم بفعالية شرائح الراب، هاجمنا الصيادلة في كل مكان. في الواقع، لقد عرضوا بالفعل مبالغ كبيرة على سارة لشراء الفكرة ولكن ليس لانتاجها. ببساطة لمنع تحضيرها. علاج رهلات السمنة وشد الجسم هو واحد من أكثر المجالات ربحية في مجال التجميل والصحة. في الولايات المتحدة وحدها، تُباع العديد من المنتجات بمليارات الدولارات كل عام. منتجنا يمكن أن يغير الوضع في السوق بشكل جذري. في الواقع، لا يمكن لأحد أن ينفق هذه الأموال كل شهر إذا كان بإمكانهم معالجة المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد مع دورة "MYMI WONDER PATCH" ونسيان مشاكل ترهلات الوزن الزائد إلى الأبد.

الشبكات الصيدلانية شركاء لشركات الأدوية، وبالتالي فهي تفضل بعضها البعض. من الواضح أن الشيء المهم هو البيع. لذا فهم لا يريدون أن يسمعوا عن علاجنا، على الرغم من أنه المنتج الوحيد الموصى به رسميًا من قبل المعاهد العلمية للبشرة و التجميل في مصر لعلاج الوزن الزائد.

المراسل: وكيف تحصل على المستحضر إذا لم يكن للبيع في الصيدليات؟

أميرة الجاسم: لقد قررنا أنه إذا واجه الصيادلة طريقنا، فيمكننا الاستغناء عنها بسهولة. قمنا بتنظيم توزيع مباشر لـ "MYMI WONDER PATCH". دون وجود شركات الأدوية كوسيط. قمنا بتقييم أنواع مختلفة من الاحتمالات واخترنا الأكثر فعالية. لا يتم بيع "MYMI WONDER PATCH" في الصيدليات! لذلك، يمكن لجميع الراغبين في الحصول على "MYMI WONDER PATCH" بخصم يصل إلى %50 المشاركة في السحب على الجائزة، وبعد ذلك سيتم الاتصال بهم من قبل المتخصصين المؤهلين لدينا للتخطيط لبرنامج متابعة شخصي مع "MYMI WONDER PATCH". موقعك الجغرافي ليس مهمًا، يمكننا شحن المنتج في أي مكان في مصرأو خارجها. الشحن عن طريق البريد السريع مباشرة إلى منزلك.

لا يتم بيع "MYMI WONDER PATCH" في الصيدليات! لذلك، يمكن لجميع الراغبين في الحصول على "MYMI WONDER PATCH" بخصم يصل إلى %50 المشاركة في السحب على الجائزة، وبعد ذلك سيتم الاتصال بهم من قبل المتخصصين المؤهلين لدينا للتخطيط لبرنامج متابعة شخصي مع "MYMI WONDER PATCH". موقعك الجغرافي ليس مهمًا، يمكننا شحن المنتج في أي مكان في مصرأو خارجها.

لقد أطلقنا حملة إعلانية على نطاق واسع على جميع وسائل التواصل الاجتماعي لجذب انتباه الناس إلى هذا المنتج، ووعدنا بتوزيع 100 عبوة من االلصقات "MYMI WONDER PATCH"

يمكن للجميع المشاركة في المسابقة والفوز بالجائزة الأولى: خصم %50 ! يهدف هذا العرض الذي أنشأناه إلى جذب الناس إلى هذا المنتج الرائع.

المراسل: لكن كم يكلف انتاج هذه اللصقات؟

أميرة الجاسم:لقد تمكنا من التوصل إلى اتفاق مع الهيئات الحكومية البريطانية لتلقي الأموال لتغطية معظم النفقات. ما يصل الى %50 . لحسن الحظ، أنهم يفهمون مدى أهمية أن يكون هذا المنتج معروفًا للسكان، وليس فقط لعدد قليل من المحظوظين. في المقابل، اتفقنا على عدم تصدير المنتج إلى الخارج، بل لتوزيعه فقط في مصر.

المراسل: شكرا أميرة! كان من المثير للاهتمام اكتشاف هذا المنتج المبتكر! هل ترغبين في قول شيء آخر لقرائنا؟

أميرة الجاسم: شكرًا لك. أود أن أنصح جميع القراء بمحاولة حل مشكلة الترهلات الناتجة عن زيادة الوزن لديهم، لأنها سبب العديد من المشاكل الصحية والنفسية مثل:

  • ارتفاع ضغط الدم
  • السكرى
  • التهاب المفاصل
  • توسع الأوردة
  • ضعف الثقة بالنفس

من فضلك لا تؤجل التخسيس والتنحيف مرارًا وتكرارًا، ابدأ في محاربة مشكلتك الآن!

تعليقات
19 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. سارة ماهر 🤣🤣🤣🤣الله لايوفقكم يا لصوص

    ردحذف
  2. على الاقل غيروا الاسم شي تركيه وشي مصرية وشي تونسيه واسم الدوا في منه بالصيدليات لكن غير اللي بعتولي ياه ان شاء الله محل مايسري يهري

    ردحذف
  3. سعره واسمه ايه واشتري ازي

    ردحذف
  4. وصلني المنتج ممكن حد يتصل استفسر كيفية استخدام

    ردحذف
    الردود
    1. انا كمان مثلك والله وصلني ومابعرف استعملها

      حذف
  5. كيف احصل على المنتج

    ردحذف
  6. كيف أشتري هذا المنتج ؟. وكيف أعرف أنه أصلي ؟ وكم السعر؟ وما هي طريقة الاستخدام ؟ وهل يوجد توصيل إلى محافظة الفيوم داخل جمهورية مصر ؟
    أرجوا الرد وشكرا جزيلا

    ردحذف
  7. سارة ماهر.الجزائر.العراق مصر جميع الدول العربي فيها سارة ماهر هههه نصب واحتيال.ربي يهديكم

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. السلام عليكم ازاي اشتري المنتج وادخل في السحب عليه واعرف السعر بكام منين

    ردحذف
  10. انا من الجزائر أريد سعر هذا المنتج

    ردحذف
  11. يا جماعه هدول نصابين ماخدين النص وكل دوله بتعرض النص انو الها

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة